سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام

الصفحة الرئيسية

 لابد أنك لاحظتي مسبقا سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet المميز وهو يزين أيادي الكثيرمن الفنانات والمشهورات عربيا وعالميا، مثل ياسمين صبري وميغان ماركل وكايلي جينر وغيرهن. لكن هل كنتي تعلمي أن قصة حب مؤثرة تكمن وراء هذا التصميم الفريد للسوار؟ في المقال القصة وأشكال تصميم سوار Cartier Love.

سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام

 سوار Cartier Love

سوار كارتييه Cartier Love هو أحد أكثر قطع المجوهرات شهرة وشهرة. في الواقع، كان السوار أكثر عناصر المجوهرات التي تم البحث عنها على Google في العالم في عام 2021. 

سوار كارتييه لوف من المجوهرات الفاخرة التي صممتها كارتييه في عام 1969. ويتميز بتصميم أنيق وبسيط ومصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا أو البلاتين. 

يحتوي السوار على شكل لولبي يرمز إلى رابطة الحب غير القابلة للكسر ويجب تثبيته وإزالته من المعصم باستخدام مفك البراغي. لقد أصبح رمزًا شائعًا ومبدعًا للحب والالتزام بين الأزواج. تعتبر كرمز للمكانة وهي مكلفة للغاية. من ناحية أخرى ، فإن سوار Cartier Love مصمم ليتم ارتداؤه كل يوم. 

عندما تبدأ في النظر إلىه ، سترى أنه محاط بالأساطير. عندما تم تطويره لأول مرة في عام 1969، قيل أنه مستوحى من حزام العفة. حتى يومنا هذا ، يجب عليك استخدام مفك البراغي لغلقه وفتحه. 

"ما يبحث عنه الناس المعاصرون هو رموز الحب التي تبدو شبه دائمة أو على الأقل، بحاجة إلى تقنية لإزالتها." بعد كل شيء، يجب أن تدل رموز الحب على جوهر خالد "، كما أشار ألدو سيبولو من كارتييه في وقت تصميمها. حتى أن كارتييه أعدت تعليميا على YouTube للمساعدة في عملية التثبيت والفك.

تم تلخيص العشق المنتشر لهذا العنصر الفردي في العصر الحديث عندما ذكرت مجلة فوغ أن مستشفيات مدينة نيويورك كانت مطالبة بإبقاء أحد مفكات البراغي قيد التشغيل يد في حال احتاجوا إلى نزع أحد الأساور من المريض.

قصة سوار كارتييه Cartier Love bracelet

تبدأ قصة سوار Cartier Love bracelet في عام 1959، عندما هاجر الشاب ألدو سيبولو Aldo Cipullo من روما إلى نيويورك، وكان حظه في الحب قليلا ، وفي إحدى الليالي، انتهت قصة حبه، وعاد حزينا. وفي الاستوديو الخاص به في الساعة 3 صباحا، توصل سيبولو إلى تصميم لسوار يرمز إلى الحب الدائم. من خلال جوهرة لا يمكن إزالتها فحسب، بل وتركيب رؤوس لولبية على السوار ليصعب خلعها.


بالرغم من أن موضة سوار كارتييه Cartier Love قد اشتعلت في الفترة الأخيرة بعد أن ارتدته الكثير من النجمات، فإنه يعتبر من القطع العريقة التي تم تصميمها منذ أكثر من 50عاما.

السوار مكونة من 43 ماسة ، بحجم 7 بوصات تقريبا بحجم 4.2x3.4 مم تقريبا؛ وتزن 20.98 جرام. قبل أن يطلق على هذه الأساور اسم تنس Tennis، كانت تسمى بالأساور الأبدية. 

صممت للتعبير عن الحب الأبدي، وكانت من النوع الذي يشتريه الشريك لحبيبته ليقول لها: "أريد أن أكون معك لفترة طويلة من الزمن".

ظهرت ياسمين صبري بعد ارتدائها من قبل عقد التمساحين الأشهر من كارتييه وهي ترتدي سوار Love من الذهب الأصفر وتصل قيمته إلى 20 مليون دولار.

بدء تصنيع سوار الحب لوف في كارتييه

في وقت تصميم هذا السوار، كان سيبولو يعمل لصالح العلامة التجارية  Tiffany & CO، وارتدى نسخة على معصمه. على الرغم من التعليقات الحماسية من الأصدقاء والزملاء، لم ينل التصميم إعجاب الشركة. 

وفي عضون أشهر في عام 1969، انتقل المصمم الشاب إلى كارتييه Cartier ليصبح هذا السوار أول تصميم له مع الشركة.

كان هذا وقتا عصيبا لكارتييه ، و فيفث أفينيو ميزون Fifth Avenue Maison على وجه الخصوص. ففي عام 1962 ، باع كلود كارتييه فرع نيويورك، وللمرة الأولى منذ عام 1847. 

لم يعد فرع كارتييه مملوكا لعائلة كارتييه، سيتبع  بعد ذلك بيع فروع باريس ولندن بوقت قصير. وأراد الملاك الجدد استهداف العملاء الأصغر سنا وجلب حياة جديدة ودماء جديدة للشركة. 

قال سيبولو ذات مرة عن تصميمه، الذي يتطلب مفكا صغيرا للمساعدة في تأمين السوار أو إزالته: "ما يريده الأشخاص المعاصرون هو رموز الحب التي تبدو شبه دائمة. أو على الأقل تتطلب خدعة لإزالتها، بعد كل شيء، يجب أن توحي رموز الحب بجودة أبدية".

ماذا حدث في عام 1978 ليتغير اسم سوار لوف ؟ 

السر وراءه كريس إيفرت Chris Evert ، لاعبة التنس، بدأت في ارتداء سوار من الماس خلال مبارياتها. وليس فقط أي سوار من الماس، فكان سوار ماسي رقيق، غير مناسب بما يكفي للتحرك بمرونة به.

وفي أواخر السبعينيات من القرن الماضي تغير اسمها وأصبحت أساور تنس Tennis، كانت تسمى بالأساور الأبدية. صممت للتعبير عن الحب الأبدي، وكانت من النوع الذي يشتريه الشريك لحبيبته ليقول لها: "أريد أن أكون معك لفترة طويلة من الزمن".

قدمت القطعة البسيطة والأنيقة إضافة مذهلة إلى ملابس إيفرت الرياضية الأنيقة بالفعل. ولكن لم يكن الأمر كذلك حتى سقطت منها في منتصف مباراتها خلال بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، حيث بدأ الناس بالفعل في ملاحظة التفاصيل الدقيقة، ولكن كانت قطعة قوية Statement. كان من الصعب جدا تجاهل الإكسسوار، فهو قطعة مجوهرات تمكنت من إيقاف بطولة أمريكا المفتوحة بأكملها مؤقتا. 

إنها من القطع الخالدة حقا، وموجودة على معاصم أيقونات الموضة والأزياء في جميع أنحاء العالم، وتعد  أيضا رمزا معروفا للحب والالتزام، ومع ذلك، فوراء تصميم سوار Cartier Love الكلاسيكي في الواقع قصة مفجعة في الستينيات.

سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet لماذا لا يزال شائعا لأكثر من نصف قرن؟

سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام

سوار الحب كارتييه Cartier Love هو أحد أكثر قطع المجوهرات شهرة وشهرة. في الواقع، كان السوار أكثر عناصر المجوهرات التي تم البحث عنها على Google في العالم في عام 2021. 

بالإضافة إلى ذلك، تم ارتداء سوار Cartier Love من قبل العديد من المشاهير وظهر في العديد من الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية والبرامج التلفزيونية. لقد كان أيضًا اختيارًا شائعًا بين المشاهير كهدية للآخرين المهمين. أصبح السوار كلاسيكيًا خالصًا ورمزًا للفخامة والأناقة. يعتبره الكثير من الناس استثمارًا ، حيث من المعروف أن قيمة السوار تزداد مع مرور الوقت.

في السنوات الأخيرة ، قدمت كارتييه تصميمات وأشكال جديدة لسوار Love ، مثل التشطيبات المعدنية المختلفة والإصدارات المرصعة بالماس. تقدم العلامة التجارية أيضًا خدمة التخصيص، مما يسمح للعملاء بنقش رسالتهم الخاصة على السوار. بشكل عام، سوار Cartier Love عبارة عن قطعة مجوهرات فاخرة وأنيقة وخالدة تمثل رمزًا للحب والالتزام.

من المهم ملاحظة أن كارتييه هي علامة تجارية فاخرة ومنتجاتها باهظة الثمن، وأساور الحب ليست استثناء. لكن التاريخ الغني للعلامة التجارية وسمعتها في الجودة الحرفية تجعل منتجاتها مرغوبة للغاية.

باختصار، سوار Cartier Love عبارة عن قطعة مجوهرات فاخرة ترمز إلى رابطة الحب غير القابلة للكسر ، وهي قطعة كلاسيكية خالدة ، ورمزًا للمكانة واستثمارًا يمكن أن تقدر قيمتها بمرور الوقت.

كيف ترتدي سوار لوف من كارتييه

  • يمكنك استخدام شريط قياس بالسنتيمتر لقياس معصمك لضمان حصولك على الحجم المناسب. 

  • لفي شريط القياس حول المعصم حيث تنوي ارتداء سوار كارتييه. قومي بتدوين الرقم حيث يلتقي الشريط بالرقم 0 الموجود على الشريط. 

  • ثم ، بناء على ما إذا كنتي ترغبي في قياس واسع أو مثالي أو ضيق ، قومي بإضافة أو إزالة الملليمترات. 

  • تقترح كارتييه إضافة 1 سم لمقاس محكم و 2 سم لملاءمة مريحة.

  • افتحي قفل البرغي ربع دورة عكس اتجاه عقارب الساعة باستخدام مفك البراغي المرفق. 

  • ثم لفي السوار بعناية حول معصمك واضبطيه. 
  • أخيرا ، حركي البرغي برفق في اتجاه عقارب الساعة ربع دورة لقفل السوار وتثبيته.

إرشادات مهمة للرعاية:

نوصي بالاستعانة بمساعدة شخص آخر عند توصيل السوار أو إزالته: واحدة لتثبيت قطعتين من السوار معا ، والأخرى لتشديد أو فك البراغي.

  1. قومي بفك المسمارين تماما قبل ربط السوار بمعصمك. لا تحاولي إزالة البراغي لأنها متصلة بالسوار.
  2. ضعي النصفين على معصمك ، واحتفظ بهما في مكانهما أثناء شد البراغي.
  3. بشكل منتظم ، تأكدي من تثبيت براغي السوار بشكل صحيح.

نزع السوار من معصمك:

  1. حرري المسامير الموجودة على جانبي السوار بعناية لإزالتها من معصمك.
  2. افتحي السوار ، مع الحرص على تحرير كلا الجانبين في نفس الوقت.
  3. احرصي على عدم سقوط السوار عند إزالته ، وتجنبي إمالة مفك البراغي عند استخدامه ، لأن ذلك قد يضر بالسوار.
  4. قومي بتجميع سوارك بحيث يمكن تخزينه في علبة العرض الخاصة به.
  5. لا تستخدمي أي مفك براغي آخر غير الموجود معه.

سعر سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet


نستعرض معكم مجموعة من تشكيلات وأسعار السوار الأيقوني من كارتييه "كارتييه لوف Cartier Love bracelet" ، بحسب الأسعار المقررة في الموقع الرسمي للشراء من كارتييه:

سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام
سوار الحب كارتييه  صغير من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط (٥١٣٦.٨٦ دولار امريكي)


سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام
سوار الحب كارتييه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بسعر5530 دولار أمريكي




سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام
سوار الحب كارتييه من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بسعر 5136 دولار امريكي



سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام
كارتييه سوار الحب من الذهب الأصفر عيار 18 ومرصع ب10 ماسات بسعر 18550 دولار امريكي




سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام
سوار لوف كارتييه من الذهب الوردي الرائع ومرصع فيه 4 ماسة ثمينة بسعر 12808 دولا امريكي


سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام
سوار Cartier Love bracelet صغير من الذهب الأبيض مرصع بالماس بسعر 33750دولار امريكي


سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام
كارتييه لوف من الذهب الأصفر و 6 ماسات بسعر 7600دولار أمريكي



سوار كارتييه لوف Cartier Love bracelet قصة حب عمرها 50 عام
كارتييه سوارلوف 18 قيراط من الذهب الوردي والذهبي الأبيض و 0.78 قيراط من الماس بقطع بريليانت ٢٥٠٨٣ دولار امريكي

استنتاج أخير

من الجوانب المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها عند شراء سوار كارتييه لوف هي أصالة القطعة. كما هو الحال مع أي عنصر فاخر ، هناك العديد من الإصدارات المزيفة من السوار في السوق. من المهم الشراء من بائع تجزئة معتمد من كارتييه للتأكد من أن القطعة أصلية. بالإضافة إلى ذلك ، ربما تم تغيير أو إصلاح العديد من أساور Cartier Love القديمة أو المملوكة مسبقًا المتوفرة في السوق ، مما قد يؤثر على قيمة القطعة.

فيما يتعلق بالعناية ، من المهم الاهتمام بالسوار لضمان طول عمره. توصي كارتييه بتجنب السوار عند ملامسته للماء ومستحضرات التجميل والمواد الكيميائية. من المستحسن أيضًا أن يقوم خبراء كارتييه بصيانتها كل 3 سنوات للتأكد من أن البراغي والآليات الأخرى في حالة عمل جيدة.

بشكل عام ، سوار Cartier Love هو قطعة مجوهرات جميلة وفاخرة ترمز إلى الحب والالتزام. إنه رمز كلاسيكي خالد ورمز حالة ، ولكن من المهم أيضًا أن تكون على دراية بتكلفته المرتفعة ، وأهمية الشراء من بائع تجزئة معتمد ، والعناية به لضمان طول عمره. 

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من سوار Love الماسي؟ ذلك ما سننشره في المقالات القادمة كونوا دوما على تواصل مع موقع الجميلة.

google-playkhamsatmostaqltradent