طريقة تدليك الثدي لزيادة حجمه في أسرع وقت

طريقة تدليك الثدي لزيادة حجمه في أسرع وقت

تعد طريقة تدليك الثدي لزيادة حجمه أمرًا يهم العديد من النساء، ورغم وجود عدة وسائل جراحية لتحقيق هذا الهدف، إلا أن هناك طرقًا طبيعية لتكبير الثدي يُمكن اتباعها لتحقيق نتائج مماثلة بشكل آمن وفعّال. من بين هذه الطرق يأتي تدليك الثدي، والذي يُعتبر وسيلة فعّالة لتحسين مظهر الثدي وزيادة حجمه بشكل طبيعي وآمن. في هذا المقال، سنلقي نظرة على طريقة تدليك الثدي بشكل صحيح والتي يُمكن أن تسهم في تحقيق هذا الهدف بطريقة فعّالة وآمنة.

هل يعتبر تدليك الثدي فعّالًا في تكبيره؟

بالإضافة إلى استخدام المواد الطبيعية مثل زيت العصفر لتكبير الثدي، فإن استخدام التدليك هو أحد الأساليب التي تبحث عنها الكثيرات. للإجابة على هذا السؤال، يتوجب علينا أولاً التحقق من المادة التي تتكون منها أنسجة الثدي. يتكون الثدي بشكل أساسي من الأنسجة الدهنية، وتصبح هذه الأنسجة حساسة للمس.

من خلال تدليك ثدييكِ، فإنكِ تحفزين الأنسجة الداعمة، ونتيجة لذلك، تحفزين المزيد من الدورة الدموية لهذه الأنسجة وتوصيل العناصر الغذائية والأكسجين إلى الخلايا التي تتكون منها الأنسجة، مما يؤدي في النهاية إلى العديد من التأثيرات الإيجابية مثل الإحساس بالرفاهية. إن شكل الثديين وشدهما وتكبيرهما فعّالان.

كما أن تدليك الثدي يُحدث استجابات هرمونية صحية ويزيد من مستوى الأوكسيتوسين، وهو فعّال أيضًا في تحسين الحالة المزاجية وهو مهم كأحد عوامل المداعبة أثناء ممارسة الجنس. للأسباب المذكورة أعلاه يمكن القول أن تدليك الثديين هو أحد الطرق المضمونة لزيادة حجمهما.

فوائد فرك وتدليك الثدي

فوائد فرك وتدليك الثدي

لتدليك الثدي فوائد أخرى إلى جانب زيادة مستوى الأوكسيتوسين وتكبير الثدي. هذه الفوائد هي:

  • تقليل أعراض متلازمة ما قبل الحيض (PMS)
  • الحد من الكيس
  • تشكيل وتقوية الصدر
  • إيصال الأكسجين إلى خلايا الثدي
  • إزالة السموم من خلايا الثدي

وجدت الكثير من النساء اللاتي قامن بتكبير صدورهن بالتدليك شعوراً بالثقة بالنفس والسلام بعد زيادة الحجم وتحقيق شكل جيد للثدي. لذا، إذا كان ثدييك صغيرين، ففكري في تكبير الثدي عن طريق الفرك أو التدليك.

فوائد أخرى لتدليك الثدي: من خلال تسريع إفراز هرمون الأوكسيتوسين، يقوي تدليك الثدي جهاز المناعة في الجسم ويساعد على الوقاية من الأمراض المختلفة، وخاصة سرطان الثدي، وأعراض متلازمة ما قبل الحيض، والتكيسات. تدليك الثدي المنتظم سيوفر لك ثدياً صافياً وقوياً وأكثر ضخامة لأن تدليك الثدي المنتظم يؤدي إلى وصول المزيد من الأكسجين إلى الخلايا، ونتيجة لذلك، يزيد من قوة وسرعة إزالة السموم من أنسجته.

بناءً على الدراسات التي أجريت على الأشخاص، فقد أفادت التقارير أن النساء اللاتي استخدمن هذه التقنية شعرن بانتظام بتحسن تجاه أنفسهن وأظهرن مستويات أعلى من الثقة بالنفس. كما لاحظوا تحسنًا في مظهر ثدييهم وتحسن المزاج والأداء مع عقل وجسم أكثر هدوءًا.

طريقة تدليك الثدي لزيادة حجمه

طريقة تدليك الثدي لزيادة حجمه


  1. استلقي على ظهرك لبدء تدليك الثدي.
  2. لجعل التدليك أسهل وأكثر متعة، قومي بتشحيم الثديين جيداً بالزيت أو الكريمات المرطبة قبل البدء.
  3. ضعي راحة يدك اليمنى على الثدي الأيمن، والكف الأيسر على الثدي الأيسر، وقومي بتدليك الثدي في اتجاه عقارب الساعة. بعد بضع دقائق، قم بذلك في الاتجاه المعاكس. حاولي ممارسة ضغط مرتفع نسبياً على الثديين في هذه المرحلة. قم بذلك 20 مرة على الأقل.
  4. تدليك الأنسجة الرخوة الموجودة في الجزء العلوي من الصدر باتجاه الكتفين والرقبة.
  5. غيري طريقة تدليك الثدي وهذه المرة ضعي يديك تحت الذراعين وقومي بالتدليك من تحت الذراع إلى الأعلى باتجاه منتصف الجسم وداخل الثديين. تساعد هذه الحركة على منع ترهل الثدي بسبب الولادة والرضاعة ولها دور فعال في تحسين ترهل الثدي. كرري هذه الطريقة 20 مرة.
  6. ارفعي الثديين بكلتا يديك وحركهما للأمام، افعلي ذلك 20 مرة.
  7. في الخطوة الأخيرة، قومي بتدليك الثديين باستخدام راحة يدك. فقط ضعي ضغطًا أقل على الثديين في هذه المرحلة لأننا في المرحلة الأخيرة نريد أن تعود أنسجة الثدي إلى حالتها الأصلية. لذا تجنبي تدليك الثديين للأعلى أو للخارج.

كيفية تدليك الثديين بشكل صحيح بزيت الخروع لزيادة حجمهم

إذا كنت ترغبين في تدليك ثدييك بزيت الخروع بأفضل طريقة ممكنة، فعليك القيام بذلك حسب التعليمات التي سنعلمك إياها. من أفضل الطرق لتدليك الثدي بزيت الخروع هو تدليك الثديين للأمام وللأعلى براحة يديك بعد نقع جلد ثدييك بزيت الخروع. افعل ذلك بكلتا يديك لمدة 5 إلى 10 دقائق. تعتبر هذه الحركة وسيلة فعالة لامتصاص زيت الخروع إلى خلايا الثدي. ويجب أن تكون طريقة تدليك الثديين لطيفة، مع الاستمرار في هذه الحركات ببطء.

طريقة أخرى لتدليك الثديين بزيت الخروع هي وضع راحتي يديك في وسط الثديين بعد دهن الثديين بزيت الخروع وإجراء التدليك داخل الثديين. يساعد هذا النوع من التدليك على امتصاص هذا الزيت بشكل أفضل لهذا الجزء من الجسم. حاولي تكرار هذه الحركة من الخارج إلى الداخل للثديين. ويصر بعض الخبراء في هذا المجال على تكرار هذه الحركة 20 مرة.

هاتان الطريقتان اللتان ذكرناهما أعلاه هما أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لامتصاص زيت الخروع للثدي بشكل أفضل، كما أن امتصاص الثدي لزيت الخروع بشكل أفضل سيؤدي إلى نتائج أفضل في هذا المجال. تذكري أن أي نوع من طرق التدليك ليس فعالاً في امتصاص زيت الخروع، وبعض الطرق قد تقلل من تأثير هذا الزيت.

ملخص

قد يؤدي تدليك الثدي إلى تحسين مجموعة من المشاكل الجسدية، بدءًا من تخفيف أعراض متلازمة ما قبل الحيض، أو تحسين قنوات الحليب المسدودة وآلام العضلات. بل قد ينقذ حياتك. ولكن كما ذكرنا، هذه الطريقة آمنة بشكل عام. بحيث يمكنك تجربتها بنفسك في المنزل.

ومع ذلك، إذا كنتِ تعانين من مشاكل طبية معينة، فمن الأفضل استشارة أخصائي للرعاية المنتظمة والعلاج بالتدليك، وإذا لاحظت أي كتل جديدة أو تغيرات أخرى في ثديك، راجعي طبيب التوليد في أقرب وقت ممكن.

google-playkhamsatmostaqltradent